العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Nederlands
Türk dili
Bahasa indonesia
Қазақша
فارسی
عرض ساخن منتجات
متعدد الطب البيطري حلول

أمراض الطفيلية الطب

استخدام تطهير الطفيليات الداخلية والخارجية في الثروة الحيوانية أو الدواجن
علاج فقدان الشهية وسوء التغذية والانتعاش وفقر الدم والإسهال والسعال والتهاب الجلد والأعراض الأخرى الناجمة عن الطفيليات.

النمو تعزيز الطب

توفير الفيتامينات التي لا تؤخذ في النظام الغذائي. كما تستخدم الفيتامينات أيضا لعلاج أوجه نقص فيتامين (نقص الفيتامينات) الناجمة عن المرض والحمل والغذيات السيئة والاضطرابات الهضمية والعديد من الظروف الأخرى.
 

مضاد حيوي واسع الطيف

تنشط المضادات الحيوية العريضة الطيفية ضد عدد أوسع من الأنواع البكتيرية، وبالتالي، يمكن استخدامها لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض المعدية. المضادات الحيوية عريضة الطيف مفيدة بشكل خاص عندما يكون عامل المصطلحات (البكتيريا) غير معروف.

حول التقلق

مرحبا بكم في Topsurf Holding Co.، Ltd.
الإخلاص والجودة والكفاءة هي مبادئ الشركة.


نحن متخصصون في تصدير المنتجات مثل الأدوية البيطرية والأدوات البيطرية والمعدات الطبية والمواد الخام الدوائية والمواد الكيميائية من الصين.

يتم تشغيل العمل في نانجينغ حيث تؤدي مرافق الاتصالات والنقل السهلة إلى علاقات جيدة مع الشركات الصينية الموثوقة. القبار ومصدر لنانجينغ Vetop Pharma Co.، LTD (www.vetop.cn) التي هي الشركة المصنعة للأدوية البيطرية والبيتو-البلجيكية فينا تورز في الصين، توبسورف القابضة المحدودة توزع المنتجات المصنوعة في الصين بأسعار تنافسية في أكثر من 33 دولة في آسيا وأفريقيا وأوروبا.
 

ما هي الخدمات التي يمكن توبسورف القابضة؟

نحن متخصصون في التصدير من الصين الأدوية البيطرية، الأدوات البيطرية، المعدات الطبية، المواد الخام الدوائية والوساطة والمواد الكيميائية إلخ.
محدث أخبار
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أي معلومات.
الاخلاص والجودة والكفاءة هي مبادئ شركتنا، وترحب اقتباس. كشركة منتجات بيطرية محترفة، نحن نبحث عن بدء التعاون بين الفوائد طويلة الأجل والمتبادلة معك.

عن الشركة

Topsurf Holding Co.، Ltd هي شركة ديناميكية مسجلة في هونغ كونغ مع تفوق نظام الضرائب وحرية العملات.
اتصل
نانجينغ مكتب العنوان: أجنحة 1001-1002، Chungwai No 9 Building، Cuiping Lnternational Plaza، 20 Jiangjun Avenue، Jiangning District، Nanjing، 211100 الصين
86-025-58322026 / 58322027 / 84726053
حقوق الطبع والنشر © 2021 Topsurf Holding Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع